الثلاثاء، 16 يونيو 2026

ذكريات 2025

بسم الله الرحمن الرحيم

اكتب هذه التدوينة وأنا في ايامي الأخيرة قبل ولادة ابنتي ورد


وانا انظر الى عام ٢٠٢٥ وهو يجمع بين نقيضين


قمة الألم

وقمة الفرح


ولا اقول الا الحمدلله .. على سراءه وضراءه

على امتحانه ولطفه ورحمته


عام عجيب .. اصبحت اخجل ان اقول في لكل عام انه غيرني .. لكن فعلا الله يربي الانسان عبر حياته


وعادة كتابة تدوينتي هذه آمل أن لا تنقطع .. 

لأنها تسمح لي بأن أتفكر .. فيما تغير عبر السنين


بسم الله



مرض بابا


في نهاية عام ٢٠٢٤ بدأت تظهر بعض العلامات الغريبة في أبي .. ينسى كثيراً ويقول بشكل مستمر أنه ينسى


يسأل اسئلة غريبة .. مثل: هل نحن في النهار أو الليل؟ والشمس أمامه في كبد السماء


كان الأمر غريبا بعض الشيء وكثيرا من اخوتي ظن أن أبي يمزح .. لحدة ذكاءه .. أو وربما هيبته الشديدة التي جعلت عقولنا ترفض فكرة أن أبي ينسى أو يكبر


تطور الامر شيئاً فشيئاً إلى عدم قدرة والدي في الفوز علينا بلعبة الشطرنج .. واخذه لدقائق عدة لحين اتخاذ قرار بسيط في اللعبة


ويخطئ كثيراً عندما أسمع له القرآن وهو كان يحفظه كاملاً ويسمعه دائماً دون أي اخطاء

ثم نسيانه لمكان ايقاف سيارته وبحثه هو واخوتي عنها بالساعات


ولكن لم نأخذ الأمر بجدية إلا حين اتصلت الشرطة علينا بعد منتصف الليل ليخبرونا انهم وجدوا والدي ضائعاً في الفلاة بين طريق مكة والطائف


كان من الواضح أنه لبث عدة ساعات غرزت فيها سيارته في الرمل ثم خرج يمشي بقدمه على غير هدى لحين أن ابلغ احدهم الشرطة عن وجود كبير في السن تائه في الخط السريع


الأحداث التي حصلت بعدها كانت مؤلمة جداً .. والدي قد كان يعيش مع زوجته لوحدهما .. وهي موظفة تغيب عن المنزل لساعات يبقى فيها والدي لوحده في منزله


شيئا فشيئاً لم يعد والدي يستطيع حساب معادلة ٣+٣ 


وهو الدكتور العظيم الذي كان يسبق الآلة الحاسبة في حساب أعقد المعادلات والأرقام


اخوتي انقسموا ما بين مصدق ومكذب لحال أن والدي تدهورت ذاكرته لهذا الحد في غضون اشهر قليل


خصوصا أن أبي عمره كان 65 سنة فهو ليس كبير جدا


لا اعرف كيف الله وحد كلمة ١٨ ولداً وعقدنا عدة اجتماعات اتخذنا فيها وصياً على والدي وولياً له وبدأنا فورا باتخاذ اجراءات عاجلة لعلاجه


في الرنين المغناطيسي تبين وجود تلف في بعض المراكز في الدماع الغير معروف سببها


لكن تدهور حالته بهذه السرعة كان غريباً جداً


ولن أطيل كثيراً .. في غضون أقل من ٦ اشهر


فقد والدي قدرته على خوض الحوارات .. ثم على قول الجمل الكاملة المفيدة


شيئاً فشيئاً فقد والدي قدرته على المشي 


وهناك نقلناه الى مستشفى سليمان حبيب وجلس فيها ما يزيد عن ٣ اشهر واجرينا له كافة الفحوصات الممكنة .. آخرها كان خزعة من الحبل الشوكي وأرسلت العينة لخارج المملكة لفحصها 


كانت كافة نتائجه سليمة وغير معروف سبب تلف الدماغ .. إلى أن وصلت نتيجة الخزعة وشخصت والدي بمرض جايكوب


وهو مرض نادر جداً لا علاج له .. اعراضه بنفس أعراض مرض والدي وتدهور حالته


وانتهى عام ٢٠٢٥ ووالدي لم يخرج من المستشفى بعد


ولعل هذا العام كان من اصعب سنوات عمري علي .. كنت من اوائل اخوتي الذين لاحظوا تدهور حالته وانطلقت بتنبيههم لضرورة التواجد معه دائماً وخطورة تركه لوحده وواجهت بعض الجدل والمعارضة


ومن ثم ملاحظاتي لانخفات دور والدي في حياتي مع تلاشي ذاكرته وعدم رده على اتصالاتي ابتداءً وعدم قدرتي على أخذ رأيه واستشارته ومن ثم عدم تذكره أي من ذكرياتنا


فقدت روح والدي وإن كان جسده حاضراً .. وعرفت كم كنت أحبه وكم كان دوره جوهرياً في حياتي وإن بدى لي غير ذلك 


فقدت في هذه السنة الأمان الذي كنت اشعر به بوجود والدي 💔


وكان عزائي من هذا كله انه اذا قالوا اسمي امامه ابتسم ابتسامة عريضة .. وكلما رآني تبسم في وجهي 

وكلما طلبت منه طلبا لم يرفضه لي 


بقي يحب "شنشونة" ويميزها وإن كان نسي كل شيء غيرها

وكذلك كان فعله مع قلة من اخوتي واخوانه واصدقائه


أثر مرض والدي على نفسيتي كثيراً وجعلني أعيد ضبط حسابات كثيرة في الحياة


ومرض والدي جمعنا انا واخوتي على قلب واحد .. كانت السنة التي تعرفت فيها عليهم عن قرب وكشفت لي شخصياتهم الحقيقية ضمن ضغوط مختلفة وامتحانات كثيرة .. وعرفت حقاً أن والدي قد أحسن تربيتنا .. دعونا له كثيراً .. وتذكرت كم كان والدي يدعوا الله أن يؤلف بين قلوبنا


آمل أن تكون سنة ٢٠٢٦ سنة خير وبركة لوالدي ولنا جميعاً كانت سنة صعبة عليه وعلينا .. آمل أن تكون الأيام القادمة أسهل بمعرفتنا كيفية التعامل معه بعد أن شخصنا مرضه


والحمدلله رب العالمين




29 يناير - 10 يونيو

مرضي


في عام 2022 حملت لعدة أسابيع واسقطت بعدها

وفي عام 2023 اصبت بالفطريات في كل جسمي ولبثت طوال السنة أتعالج منها

خلال عام 2024 كنت أوقفت كل موانع الحمل ولم يحصل أن حصل حمل 

رغم اني بعد اسقاطي في 2022 كانت ذكرت الدكتورة ان رحمي نظيف وبإمكاني الحمل في أي وقت


في عام 2024 اجريت انا وزوجي بعض التحاليل البسيطة على الهرمونات وتبين سلامتنا الحمدلله ونصحنا الطبيب ببعض الفيتامينات


قررت في عام 2025 أن أذهب للكشف المتعمق وقمت لأول مرة بعمل سونار الصبغة للرحم


وتفاجأت جداً بالنتيجة!

النتيجة صادمة لدرجة اني خرجت من عند الدكتورة وانا غير مصدقة لها .. وذهبت لأكثر من دكتور وافادوني بنفس النتيجة


اوضح السونار والصبغة أن قناة فالوب اليسرى لدي ملتهبة التهاب شديد مزمن أدى إلى تلفها نهائيا ويجب استئصالها فوراً 

وكذلك اليمنى غير أن اليمنى أخف من اليسرى وسيحاولون علاجها .. وإن فشل فسيقومون باستئصالها





كما أن لدي تكيسات كثيرة في الرحم + البطانة المهاجرة

وتحليل الهرمونات أفاد بوجود ارتفاع في هرمون الحليب


اوضحت لي الدكتورة ان رحلة العلاج ستكون طويلة وأنه يجب علي الصبر وأن أتكيف مع فكرة عدم مقدرتي على الحمل بشكل طبيعي وحاجتي لبعد العلاج إلى الأطفال الأنابيب


وأوصتني بالقيام بعملية الاستئصال بأقرب فرصة لتأثير الالتهابات على الرحم


لم أعلم ماذا اقول .. هززت رأسي وقلت لها اني افضل عملها بعد رمضان .. كان قد تبقى أسبوعين عليه


وصفت لي مجموعة من المضادات والأدوية وخرجت من عندها وانا مشدوهة


أذكر أني بكيت وأنهرت وأنا في مواقف السيارات

بكيت بصوت عالي وزوجي احتار كيف يهديني وهو لعله كان مستصيب أكثر مني 


كنت من أعماقي أرفض أن اخضع لأي عملية .. رغم أن الدكتورة وضحت استحالة الحمل بدون الاستئصال لأن الالتهاب يؤثر على الجنين ويسقطه


كان عندي شعور نقيضين بداخلي .. الأول أن استسلم وأتخلى عن حلم انجاب الأطفال وأرضى بما قسمه الله لي بإنجابي لهيفاء


والآخر عدم الرضا والسعي للعلاج وإيجاد أي حل


وهنا تذكرت المعالج الشعبي الذي عالج عبدالمجيد من مرض التهاب الكبد ب 2016

ذهبت إليه ووضح لي انه بإمكاني المثول للشفاء خلال 4 أشهر عن طريق حمية وبعض الاعشاب


مرت 3 أشهر علي وأنا لا أدري ما يفعل الله بي .. غير أني كنت اتضرع إلى الله وأذكر أني ذهبت في العشر الأواخر من رمضان للحرم النبوي وودعوت الله في الروضة الشريفة والتزمت طوال تلك الأشهر بالحمية الصعبة والعلاجات المريرة

وتحجمت عدة مرات والحمدلله بنهاية الشهر الثالث اكتشفت حملي



وقبلها قد كان المعالج طلب مني الذهاب والكشف مجدداً

واكتشفت شفائي من كل العلل التي كان ذكرها لي الاطباء مسبقاً وعودة قنوات فالوب إلى طبيعتها وزوال الالتهابات والانسدادات


سجدت شكراً لله .. والله كان شفائي معجزة .. لا أقول غير هذا

فرحت جداً بخبر حملي رغم انه كان بفترة شائكة جداً



17 فبراير

دورة PMP


وسط المعمعة قررت أن أسجل في دورة إدارة المشاريع الاحترافية للترفيه والتنويه عن نفسي

ولله الحمد حصلت على درجة فوق المستهدف ❤️







20 أبريل

سفري مع أهلي


هذه السنة أخبرني عبدالمجيد بعدم رغبته بالسفر.. وعلى عكسي كنت أشعر برغبة ملحة جداً لأغير من نفسيتي وقتها

ووافق الأمر شعور أمي بالوحدة بسبب انشغالنا بوالدي وعدم التجمع المستمر عندها كالسابق


حاولت أن أحمس أهلي ولله الحمد نجحت الخطة وسافرت أنا وماما وأخي وأختي لإسطنبول لمدة أسبوع

وكانت واحدة من أجمل سفرات حياتي .. مليئة بالضحك والقهقهة والكثير من الأكل اللذيذ

بالرغم من اني سافرت اسطنبول مرتين قبلها إلا ان اختلاف الاشخاص أعطى جو مختلف للسفرة 


كانت أول مرة أسافر مع أهلي بعد ما كبرنا وإن شاء الله لن تكون الأخيرة ❤️




من حسن حظنا أنه وافق وقت سفرنا وقت مهرجان التوليب!



مايو

العلاقة الأسرية المضطربة


خلال شهر مايو مرت علاقتي بزوجي بمنعطفات خطيرة

تراكمات كثيرة كانت بيننا أودت إلى رغبة حقيقية بالانفصال

وكانت لأول مرة مشاكلنا تخرج خارج نطاق منزلنا بعد أن قررنا كخطوة أخيرة إدخال حكم من أهلي وحكم من أهله


استمرت فترة الاصلاح عدة أشهر اكتشفت في أولها حملي مما صعب قرار الانفصال أكثر والميل لجانب الصلح


أخيراً قررنا اعطاء زواجنا فرصة بإكماله على أسس صحيحة واصلاح عيوبنا ما استطعنا


لا أدري بماذا أصف تلك الفترة .. اجتمعت علي الهموم حينها من كل حدب وصوب .. مرض أبي .. ومرضي .. والعلاقة المضطربة مع زوجي


كان الجميع ملاحظاً لتعبي وانطفائي .. وكالعادة لم أقل لأحد أبداً .. فطبيعتي كلما كان الأمر صعباً على نفسي كلما كتمته وكان صعباً علي البوح به


لم يدري أحد ما بي الا الله وزوجي والحكمين


مرت فترة صعبة مريرة حتى خبر حملي اخفيته لعدم رغبتي بإعلانه وسط تلك المعمعة


وتفاجأ الجميع بإخباري لهم في وقت يعتبر متأخر نسبياً من حملي


كانت الاشهر الاولى من حملي غير لطيفة ابداً .. كنت أبكي فيها بشكل مستمر ولا أدري هل بسبب الحمل أو بسبب المشاكل والتوترات الشديدة في المنزل 


استمرت فترة الاصلاح طوال سنة 2025 تقريباً وكانت نهايتها افضل بكثير من بدايتها 


انتهت سنة 2025 بتحسن في علاقتنا وفهم أكبر لبعضنا وتواصل أفضل


ولعل ما حصل كان خيرة لنا على أصعدة مختلفة .. اليوم حبي لزوجي مختلف عن حبي له قبل تلك المرحلة


حب ناضج وواعي .. اختاره لي ربي .. ثم اخترته أنا.


الحمدلله





14 مايو

شراء أول شقة


كنت قد ادخرت مبلغاً من المال من عملي وبحثت كثيرا عن شقة مناسبة لاشتريها 

ولله الحمد وجدت شركة مناسبة تبيع شقق على الخارطة واشتريتها


كانت فرحتي بشراءها كبيرة جدا .. أول أصل وعقار اشتريه في حياتي .. حسيت اني مليونيرة 🤣

اخترتها في مكة تبعد عن منزل اهلي 5 دقائق

رغم أني احترت هل اشتريها في مكة أو جدة .. لكن لم أكن لأفضل أي مدينة عن أشرف الأماكن وأعظمها .. مهبط الوحي ومنبع الرسالة


اسأل الله أن يبارك لي فيها .. وعقبال أكتب تدوينة 2027 أصف شعوري باستلامها





أحداث اخرى خلال السنة



حفلة تحديد جنس الجنين 






سفرتي للشرقية بعد غياب 8 سنوات



هيفاء ركبت تقويم


زواج أختي تيماء



6 ديسمبر

نقل البيت


بعد ان انزاحت الغمة قررنا أن ننقل لمنزل أكبر يتسع لحجم عائلتنا قبل حضور مولودتنا الجديدة التي اخترت اسماً لها "ورد"


بحثنا كثيراً إلى أن قرر عبدالمجيد شراء شقة وانتقلنا إليها وكنت حينها في نهاية شهري السابع 


كان فراق شقتنا القديمة صعب علينا لكن كان ضروري .. قضيت فيها 10 سنوات من أجمل سنوات حياتي


ورغم أني بدأت أثقل إلى أنه كان يتوجب علي أن نؤثث المنزل بالكامل قبل ولادتي لمعرفتي بانشغالي وصعوبة تأثيثه بعد الولادة .. خصوصاً أننا لم نأخذ شيء معنا من منزلنا القديم


ولله الحمد أعاننا الله وانتهيت بنسبة 80% من تأثيثه قبل ولادتي بأسبوعين


وقد كانت انتقالة المنزل نهاية وبداية لطيفة وجميلة .. لحياة قادمة أجمل بإذن الله 



.نسأل الله ان يجعل القادم من أيامنا خير مما فات وأن يغفر لنا ويهدينا سبل الخير والسلام

الجمعة، 20 يونيو 2025

ذكريات 2024

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


سنة 2024 كانت سنة لطيفة وأنجزت وأتعلمت فيها أشياء كثيرة 

كانت سنة هادئة نوعاً ما ركزت فيها بشكل أكبر على التعلم والتجارب الجديدة ❤️


٢٦ فبراير

قدمت أول دورة في حياتي


من نواة الندوة يلي قدمتها في نهاية سنة 2023 لجامعة الملك سعود جاني عرض لتقديم دورة في ريادة الأعمال والتجارة الإلكترونية في جمعية ماجد للتنمية والخدمات الاجتماعية لأسر الضمان الاجتماعي من المطلقات والأرامل وابناؤهم .. وللأمانة اترددت كثير بقبولها .. ولما قبلت واجهت تحدي ان المادة كانت مكتوبة وجاهزة وبجودة رديئة وكان قدامي وقت ضيق لتعديلها لتكون أفضل

سهرت في الليل عليها وحاولت أتدرب وجا اليوم الموعود ورحت وانا متوترة مرة .. كانت القاعة كبيرة والحضور اكثر من 70 شخص 


تفاجأت بنفسي اني لما وقفت على المسرح طلعت شخصية جديدة من شيماء ما كنت اعرفها .. شيماء الخجولة الهادية قلبت متحدثة اجتماعية من الدرجة الأولى .. مرت ٦ ساعات ما ادري كيف .. حاولت اشرح من القلب بالرغم ان الفئة الموجودة تعتبر الأسس عندها ضعيفة .. وضربت امثلة كثير من واقع شغلي وحياتي


شكروني بعدها كثير وبالرغم من ان البرنامج طويل مدته أسبوعين إلا انه ذكرلي اكثر من شخص بالبرنامج اني كنت افضل مدربة فيه 🥺

خرجت وانا سعيدة وحمدت الله اني وافقت على الفرصة عشان أكتشف نقطة قوة ما كانت موجودة عندي ❤️

بعدها في نفس السنة كلموني الجمعية وقدمت البرنامج نفسه 3 مرات ❤️


الحمدلله


٦ أبريل

قصيت شعري لوحدي ثاني مرة في حياتي


أول مرة كانت في 2018 .. كررت التجربة مرة ثانية بس دي المرة ما كان بناء على رغبتي .. كانت تلبية لطلب زوجي يلي كان له سنتين يزن وأنا عاجبني الشعر الطويل وهو يحب شعري القصير 😂

في الأخير قررت أسعده في يوم ميلاده وقصيته .. وكانت لحظة مفاجأته لا تنسى ❤️

كان فقد الأمل اني اقصه خلاص وانبسط مرة لما شافني قصيته 😂

ومنها كان لوك جديد على العيد أغير فيه شكلي 💕

ومنها كان حل لشعري يلي ما بيوقف تساقط 😩


كانت تجربة لطيفة ومختلفة عن المرة الماضية ❤️

والفرق بين حجم ضفيرتي في 2018 و 2024 يفجع

يوضح قد أيش كان شعري بيعاني 🥲



١٤ أبريل

عيد زواجي العاشر

سافرنا بالي


في 8-10 كملت انا وعبدالمجيد 10 سنوات زواج ❤️

كانت سنين جميلة حافلة بالسعادة والإنجاز حبيت أحتفل فيها بطريقة مميزة 🥹❤️

سافرنا على بالي وجلسنا 10 أيام وكانت من ألطف السفرات

نوسا دوا


هناك استأجرنا كوخ مطل على البحر وكنا ننزل في الصباح نسبح

والإطلالة وقت الشروق والغروب كانت تاخذ العقل ❤️




احتفلنا بعيد زواجنا بمطعم كورال أكواريوم وقدموا لنا كيكة الاحتفال بألوان البحر ❤️



لعبنا بالألعاب المائية 

ولأول مرة جربت الغوص وكانت تجربة لطيفة -وخانقة- ولا تنسى وتحمسك تجربها أكثر وأكثر 😍


كمان رحنا لمعبد وحضرنا واحدة من العروض المسرحية لرقصة بالية شهيرة .. وكانت من أسخف الأشياء يلي حضرتها بحياتي 😩

أجمل شي كانت إطلالة المعبد .. كان على سفح جبلي مطل على البحر .. منظر رهيب ومهيب


أوبود

رحنا لحقول الأرز واتمرجحنا بمراجيح بالي الشهيرة




ورحنا رحلة رافتينج في نهار تيلاواجا وكانت من أجمل التجارب يلي خضتها في حياتي رغم خطورتها الشديدة


وكذلك اتجولنا في الغابات بدباب ATV 😎


ولمدة 3 أيام أخذنا منتجع بإطلالة على نهر وجبال اوبود روقنا فيها واستعدينا للعشر سنوات الجاية إن شاء الله ❤️



كوتا

رحنا للأسواق المحلية هناك واشترينا قهوة من فضلات الراكون 😂 وملابس باليية وهدايا


لحنا لعبنا بالألعاب المائية كانت رهيبة لا تنسى 

لكن حصل موقف بوحدة من الزحاليق علقت هناك جوا المواسير اثناء زحلقتي .. 

يلي صار انه بعد ما اتزحلقت لأن وزني خفيف ما قدرت أطلع كامل الزحليقة فعلقت بالنص وعشت فلم رعب في وسط الزحليفة لين ما جو أنقذوني .. كانت اشبه بالقبر وكتمة والموية حولي بكل مكان 😭😭😭

للأمانة انا ما أخاف ابداً من أي ملاهي لكن بعد هذا الموقف بدأت تتكون عندي فوبيا من الألعاب المائية وأحتاج اجاهد نفسي كثير لين أكسر الخوف وألعب كل مرة 🥺



وهناك كمان ولأول مرة في حياتي سبحت في محيط .. كان المحيط الهندي

عرفت ايش يعني ركوب الأمواج وقد ايش الأمواج تكون كبيرة لدرجة الناس يركبوها 😯

كان في معاهد كثيرة لتعليم ركوب الأمواج وناس كثير يمارسوها

عن نفسي اكتفيت بالسباحة واللعب وملاحقة الأمواج وكانت تجربة لطيفة جداً ❤️


رجعنا من بالي ونحن محملين بالكثير من الروقان والذكريات السعيدة والآمال للعقد القادم إن شاء الله ❤️



٣٠ أبريل

تصدقت بكل اغراض هيفاء القديمة 


لأكثر من ٩ سنوات احتفظت بأغراض وملابس هيفاء من وقت ولادتها

كان عندي اعتزاز كبير فيها ولها ذكريات جميلة في نفوسنا ❤️

في هذا اليوم قررت اتبرع فيها كلها لأسرة فقيرة لديها عدة أطفال وكذلك الأم حامل على وشك ولادة

وانا كنت قاعدة ألم الملابس قعدت أبكي .. جزء مني كان بيبكي على ذكريات مضت من هيوفة ولن تعود

وجزء آخر اني كنت آمل أني ألبسها لطفلي الثاني لكن ربي ما كتب


لكن حزني أتبدل لفرحة الحمدلله بمجرد ما شفت سعادة الأم وفرحتها بالأغراض وسماعي لدعواتها ❤️

دعيت ربي انه ينبت هيوفة نبات حسن وأعيش وأصدق ملابسها ويبدلنا ربي خير منها ❤️


29 يوليو

شراكة PDA


من 2021 دخل عبدالمجيد شراكة في بزنس مع مجموعة من أصحابه ..

ولأسباب مرة كثيرة قرر ما يكمل معاهم بالرغم من ايمانه بفكرة البزنس نفسها

للأمانة أنا كنت معجبة بالفكرة .. لذلك لما شفته حزين عرضت عليه اني ادخل شراكة معاه بدالهم وناخد الوكالة من الشركة الأم مثل ما كان مع شركاءه السابقين


ويوم 29 يوليو اخذنا الشراكة وفتحنا المتجر الإلكتروني

لكن لين نهاية 2024 كنا ما بدأنا بالبيع لأنه كان حاب يبدأ بعد التصفية القانونية مع شركاءه السابقين

وهذا أول بزنس يجمعني بعبد المجيد ويكون شريكي في الحياة والعمل ❤️


متحمسة للعمل ومتفائلة إنه إن شاء الله بيكون فاتحة خير لنا ❤️


1 اغسطس

حضرت دورة سباحة


كانت وحدة من أهدافي في 2024 اني اتعلم السباحة.. دخلت كورس سباحة انا وهيوفة وتعلمتها أخيراً

كانت تجربة لطيفة .. حبيت السباحة بعدها.. صرت لو سألني أحد بعدها أيش هوايتك أقله (السباحة) 😁



1 سبتمبر

معلمة إنجليزي خصوصية


ايضاً كانت وحدة من أهدافي في 2024 اني أطور لغتي الإنجليزية.. خصوصا انه بعد ترقيتي السنة الماضية لمديرة تسويق المنتج صرت أحتاج اتواصل مع أجانب كثير وللأمانة ما كنت حابة أمثل الشركة بوضع لغتي الحالي

جبت مدربة خصوصية واستمريت معاها شهر ونص ووقفت واستمريت ادرب نفسي بعدها واتطورت للأمانة كثير وأيضاً أضفتها ضمن اهدافي في 2025 عشان استمر بالتطور



9 أكتوبر 

تكريمي ضمن أفضل القيادات التقنية في المملكة


في 8 اكتوبر بعد انتهاء الدوام كلمتني الشركة اني مدعوة لتكريم في مقر وزارة التقنية والاتصالات اليوم يلي بعده الصباح 😅

نعم؟ كيف كذا يتم اخطاري قبلها بأقل من 24 ساعة؟ وتكريم عشان ايش؟ 

للاسف لخلل إداري ما وصلني الخبر الا قبلها بأقل من يوم مع انه وصل للشركة من قبل اسبوع .. ومحد كان عارف التكريم عشان ايش بالضبط!


ركضت ركض حجزت فندق ورحلة ولأول مرة في حياتي أسافر لوحدي .. رحت الرياض ومن المطار على الفندق نمت وصحيت اليوم الثاني الصباح رحت مقر الوزارة زي الأطرش بالزفة 😂😂😂


لقيت في بنتين ثانيات معايا من الشركة وبعدها نادوا على اسم الشركة ضمن افضل الشركات الداعمة للمرأة في مجال التقنية وتم تكريم القيادات النسائية في الشركات ضمن افضل القيادات التقنية النسائية في المملكة


بالرغم من عدم الترتيب والصرفدة .. إلا أني انبسطت كثير وكان أجمل شي أختم فيه أحداث سنتي اللطيفة ❤️




 الحمدلله دائماً وأبداً 🙏