السلآأإمم علييكم ورحمة الله وبركآآته
شلوونكم متآبعيني الخقق ؟!
حبييت آبآرك لكم بالسنة الجديدة
وآن شآء الله تكون ذي السنة آحسن من سآبقآتهآ
حآفلةة بالنجآحآت و الإنجآزآت و الطآعآت وكل شي جمييل
----
ليست العبرة آن تزيد حيآتك سنين
[ ولكن ] كيف تزيد سنينك حيآة
----
^ يقصد تحيي سنينك بطآعة الله والأعمآل الصآلحة
وهآبي نيو يير

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
* الآراء والإنتقادات البناءة تدفعني للإستمرار دائماً ..