للكاتب :
أحمد اليافعي
رأي في الكتاب :
عبارة عن مقولات وقصص صغيرة عن النفس جمعها الكاتب وبعضها من تأليفه
يشحن النفس بالطاقة والحماس ليجعلها تحلق في سماء النجاح ..
صحح بعض المفاهيم وإنتقد أخرى .. رائع بشكل عام ..
إنتقيته من معرض الكتاب الدولي في جدة .
صورت بعض الإقتباسات الجميلة في سناب شات
أتمنى لم يوماُ سعيداً
صورت بعض الإقتباسات الجميلة في سناب شات
أتمنى لم يوماُ سعيداً

شيييممو انا منار من عالم الاسرار المنتدى ذاك!! يارب تتذكريني ابغا اي شيء اكلمك فيه
ردحذفشوفي حساباتي كلها maanaru كلميني كك اي شيء نبغا نطمن عليك
أهلين .. ماعندي غير واتس وتويتر وفيس بوك وانستغرام
ردحذفهاتي انستقرامك طيب او ضيفيني imaanar
ردحذف