ثمانون عاماً في إنتظار الموت !
:: للكاتب ::
عبد المجيد الفياض
:: نبذة عن الرواية ::
:: رأي بالرواية ::
فكرة الكتاب وقصته جميلة جداً وخصوصاً أنها خيال علمي .. كتب الخيال العلمي العربية نادرة !
بلإضافة إلى ذلك أن أحداثه غير متوقعة أبداً .. والشخصيات متجددة ..
هذا الكتاب سبب لي خيبة أمل كبيرة :(
الكتاب مؤلف من 516 صفحة .. أجزم لكم أن معظمها كان وصف لروتين أحمد :|
الأحداث تكون سريعة وتحمس وفجأة تصبح بطيئة ومللة لدرجة فظيعة !
وكلو كوم والنهاية كوم ثاني كانت السبب الرئيسي في خيبتي "( !
أحمد دا منحوس بدرجة فظيعة تقريباً كل أبطال الرواية ماتوا عداه .
كنت متعلقة ببارقة أمل أنها تكون نهاية الرواية سعيدة تعوض عن جو الكآبة يلي فيها ..
لكن النهاية كانت أكثر أحداث الرواية كآبة على الإطلاق !
بالرغم من جمال الفكرة والقصة إلى أن الروايات الكئيبة أصبحت لا تستهويني مؤخراً .
اصنفها من ضمن الروايات العادية صراحة ..
ودمتم والكآبة في وادي وإنتم في وادي xD

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
* الآراء والإنتقادات البناءة تدفعني للإستمرار دائماً ..