السبت، 16 مايو 2015

ثمانون عاماً في إنتظار الموت !





ثمانون عاماً في إنتظار الموت !

:: للكاتب ::

عبد المجيد الفياض 

:: نبذة عن الرواية ::



:: رأي بالرواية :: 

فكرة الكتاب وقصته جميلة جداً وخصوصاً أنها خيال علمي .. كتب الخيال العلمي العربية نادرة !
بلإضافة إلى ذلك أن أحداثه غير متوقعة أبداً .. والشخصيات متجددة ..
هذا الكتاب سبب لي خيبة أمل كبيرة :( 
الكتاب مؤلف من 516 صفحة .. أجزم لكم أن معظمها كان وصف لروتين أحمد :| 
الأحداث تكون سريعة وتحمس وفجأة تصبح بطيئة ومللة لدرجة فظيعة !
وكلو كوم والنهاية كوم ثاني كانت السبب الرئيسي في خيبتي "( !
أحمد دا منحوس بدرجة فظيعة تقريباً كل أبطال الرواية ماتوا عداه . 
كنت متعلقة ببارقة أمل أنها تكون نهاية الرواية سعيدة تعوض عن جو الكآبة يلي فيها ..
لكن النهاية كانت أكثر أحداث الرواية كآبة على الإطلاق !

بالرغم من جمال الفكرة والقصة إلى أن الروايات الكئيبة أصبحت لا تستهويني مؤخراً .
اصنفها من ضمن الروايات العادية صراحة .. 


ودمتم والكآبة في وادي وإنتم في وادي xD 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

* الآراء والإنتقادات البناءة تدفعني للإستمرار دائماً ..