الاثنين، 30 مارس 2015

أول زيارة لمعرض الكتاب !



يمكن ما تكون ديك التجربة " الوآآآوو " 
لكن مدري ليه حالفة على نفسي أنزلها في المدونة
 الزيارة كانت مش ولا بد لكن بقي في نفسي إحترام لهذه التجربة 
إنو " أول زيارة لي لمعرض كتاب ! "

بسم الله نبدأ 
لسبب أو لآخر معارض الكتاب ما تتسوى في مكة أو جدة ليه ؟ مدري لا تسألوني ! < " فيس حاقد "
مما أدى إلى عدم زيارتي لمعرض كتاب في حياتي كلها !
وكبرت شيماء وكبر معها حلم انها تطب معرض كتاب < دراما 
الزبدة يا أخوان أنه تحقق ذا الحلم في مكان غير متوقع بتاتاً وفي زيارة لم يخطط لها ابداً !

قبل أكثر من شهر ونصف تقريباً ذهبت مع زوجي إلى جازان ليدرب منظمين منتدى جازان الإقتصادي مع أرامكو 

وانا في طريقي من المطار إلى الفندق شفت لوحة كبيرة ما اذكر وش كان مكتوب غير إنو في عندهم معرض كتاب 
عاد لا تشوفوا فيسي وقتها عيوني قلبت قلوب ونجوم 
ألتفت على زوجي وأعطينا بعض نظرة " هل تفكر فيما أفكر فيه " ؟
تحسبون رحنا معرض الكتاب على طول ؟ لا طبعاً 
قضينا 3 أيام كانا مشغولين فيها وما رحنا وأنا أحلم في الليل أني أروح معرض الكتاب 
وأفكر وش بشتري كتب واخطط لمعرض كتاب الأحلام 
المهم في اليوم الرابع كان يوم رجعتنا لجدة الساعة 12 تقريباً 
صحيت مع زوجي الصباح عشان نروح معرض الكتاب الموعود 
الدنيا كانت حررررر بس برضو لا يأس مع الحياة :(
وصلنا الى المعرض الساعة 10 تقريباً < بعد ما ضيعنا الطريق بسببي وشكراً =)
ووصلت إلى معرض الكتاب أخيراً 
خشيت المعرض مدري هيا كانت الدنيا حر وكتمة عندي بس ولا عند كل الناس :"|
دخلت المعرض منشكحة أشوف الكتب وعيوني تبرق وأدور ع الكتب يلي أبغاها 
وصلت عند نص المعرض بعدين دخت ! < معليه مو قادرة أستحمل الحر يا أوادم 
 قلت لزوجي يشتري لي الكتب يلي أبغاها ما كنت قادرة أكمل  
لقى لي " ساق البامبو وحبيبتي بكماء " 
بعدين حسيت راحت الدوخة شوي وقمت كملت فريت المعرض ع السريع 
بعدين طلعنا من المعرض عشان نلحق الطيارة =) 
وأبشركم أتأخرنا 5 دقايق وطارت الطيارة علينا 
وقعدنا نستنا 7 ساعات في المطار عشان نروح في الرحلة يلي بعدها في الإنتظار < قعدت أقرأ فيها قواعد العشق الأربعون 
بعدين جات الرحلة يلي بعدها وقالولنا خلص الإنتظار أولاد الذين 
طلعوا رحلة معرض الكتاب من عيني 
ورجعنا أستأجرنا فندق مرة ثانية ورحنا اليوم ثاني الصباح 

صراحة كانت رحلة جميلة بالرغم من كل شي 
أتعرفت على ناس طيبة جداً هناك في جازان ما ادري ليه سمعة الجيزانيين مو كويسة في البلد !
ناس في قمة الذوق والكرم والأخلاق ! جججداً أكرمونا وإحنا عندهم
أنبسط هناك الحمد لله 

 يب صورت صور كتوثيق للزيارة وكدا 


 التصوير غير إحترافي أبداً 
وبس يعني بس حبيت تكون كذكريات لي في المدونة وهكزا 


ودمتم سالمين 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

* الآراء والإنتقادات البناءة تدفعني للإستمرار دائماً ..